منتديات شباب جامعه دمنهور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات شباب جامعه دمنهور

Welcome To Damuniversity

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

محكمة المنتدى للأعضاء متجدده كل ثلاثة أيام أدخل أدي صوتك في قضية العضو المتهم الشـاعر

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ahlawy cool

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

محكمة منتدى جامعة دمنهور للأعضاء

محاكمة عضو .. ..

ملف العضو المتهم

كيفية أختيار العضو المتهم؟

قاضي محكمة دمنهور أهلاوي كوول سوف يقوم بترشيح أحد أعضاء المنتدى ليكون متهما في قضية واحده من هؤلاء أما قضية قتل أو قضية حيازة مخدرات أو القيام بعمليه أرهابيه أو أي قضيه أخرى على حسب مايرى أهلاوي كوول قاضي المحكمه

كيف ستجري المحاكمة؟

بعد ترشيح قاضي محكمة المنتدى أهلاوي كوول للعضو المتهم وبعد دخول العضو المتهم المحكمه وأثبات حضوره سيتم توجيه له تهمة القتل أو تهمة حيازة مخدرات أو تهمة القيام بعمليه أرهابيه أو أي قضية أخرى وهذه التهم ساريه على أي عضو متهم يتم محاكمته وتتم محاكمة العضو لمدة ثلاثة أيام ونصف يدخل أعضاء المنتدى المحكمه ويقومون بالتصويت لهذا العضو اما بأنه مظلوم وبرئ أو مجرم ومدان وبمجرد صدور الحكم في عصر اليوم الرابع من الأسبوع بناء على تصويت أعضاء المنتدى على العضو المتهم يأتي عضو أخر يتم محاكمته وهكذا

وسيصدر أهلاوي كوول قاضي المحكمه الحكم فينصف اليوم الرابع من الأسبوع بحيث سيتم محاكمة عضوين في أسبوع واحد بحيث يكون لكل عضو ثلاثة أيام ونصف بناء على تصويت الأعضاء على مدار الثلاثة أيام ونصف اللذين يحاكم فيه العضو وذلك بعد ظهور كلمة محكمه بهذا اللون وبهذا المقاس سيكون الحكم النهائي على العضو المتهم وبمجرد صدور الحكم عصر اليوم الرابع سيتم غلق الموضوع وغلق الردود فيه والغاء التثبيت من عليه وانشاء موضوع جديد وتثبيته حتى يصدر فيه الحكم وهكذا عشان العضو اللي يدخل يدي صوته يكون عارف مين اللي بيتحاكم ومحدش يتلخبط على العموم سوف أقوم بترشيح عضو أخر متهم حتى يتم محاكمة أعضاء المنتدى جميعهم وبعد ذلك ستعاد اللعبه من جديد وهكذا ومحاكمة الأعضاء من جديد وسوف نرى من هو أكثر الأعضاء حصولا على أحكام قاسيه

عموما العضو المتهم يحاكم لمدة ثلاثة أيام ونصف اليوم يتم فيهم تصويت الأعضاء وصدور الحكم حتى قدوم اليوم الرابع مع عضو متهم أخر أي محاكمة عضوين في أسبوع كل عضو يصدر عليه الحكم سيغلق ملفه وموضوعه وسيتم عمل موضوع جديد لعضو متهم جديد عشان اللي يدخل يصوت للعضو المتهم يكون عارف مين اللي بيتحاكم ومحدش يتلخبط

وعلى فكره يا جماعه التصويت عادي دي لعبه يعني عاوز تصوت أن العضو المتهم مظلوم وبرئ براحتك أو العضو المتهم مجرم ومدان براحتك برده لأن صوتك أنا حبني عليه الحكم والتصويت من مره واحده للعضو المتهم مع العلم أني حاخد بالرد الأول يعني أي حد عاوز يشهد يشهد بمشاركه واحده وأي حد عاوز يغير الشهاده بتاعته يعمل تعديل في مشاركته الأولى مش يشهد مره تانيه بمشاركه تانيه أوكي وعموما العضو المتهم المنتهي محاكمته والمغلق ملفه له حق التصويت للأعضاء اللي حيدخلو المحكمه بعده

ومحدش يزعل من حد لأنها لعبه في الأول وفي الأخر وعلى فكره أنا مش حصوت لأن دي لعبتي وأنا القاضي وخلو بالكم أصواتكم بتفرق مع أي عضو متهم ممكن تنقله من حكم لحكم أخف منه أو العكس

وعموما الأحكام حتكون كالتالي

الأصوات اللتي صدرت ضد المتهم بأنه مجرم ومدان لو كانت ضعف الأصوات اللتي صدرت في صالح المتهم بأنه مظلوم وبرئ سيصدر الحكم بالأعدام شنقا

الأصوات اللتي صدرت ضد المتهم بأنه مجرم ومدان لوكانت بزياده بسيطه عن الأصوات اللتي صدرت في صالح المتهم بأنه مظلوم وبرئ سيصدر حكم بالسجن المؤبد

الأصوات اللتي صدرت ضد المتهم بأنه مجرم ومدان لو تعادلت مع الأصوات اللتي صدرت في صالح المتهم بأنه مظلوم وبرئ سيتم الحكم بالأفراج مع الغرامه عشرون ألف جنيه

أما لو كانت الأصوات اللي صدرت ضد المتهم بأنه مجرم ومدان أقل من الأصوات اللتي صدرت في صالح المتهم بأنه مظلوم وبرئ سيتم الحكم بالبراءه

يارب تكون اللعبه عجبتكم وكل عضو متهم متستني بفارغ الصبر تصويتكم ليه لأن بأصواتكم دي الحكم اللي أنا حصدره اما في صالحه أو مش في صالحه
حيكون مبني على تصويتكم يعني ححسب عدد الأصوات اللي مع المتهم أو ضده وحطلع حكم واحد من الأربع أحكام اللي أنا قلتها وبعد كده حيغلق ملف العضو المنتهي محاكمته وحيدخل عضو جديد والعضو اللي سبق محكامته ليه حق التصويت بعد أنتهاء محاكمته للأعضاء اللي حيدخلو المحكمه من بعده

بسم الله نبتدي ترشيح أول عضو سيحاكم في محكمتنا الموقرة في نظامها الجديد العضو هو

الشاعر
في قضية عملية أرهابيه على سوبر ماركت أودت بحياة عشرة رجال وأمرأتين وشاب روش وطفل معوق ياترى بقى يا أجمل أعضاء الشاعر بقى مظلوم وبرئ ومش أرهابي ولا مجرم ومدان وأرهابي عاوز أجابه واحده من مره واحده لكل عضو وأي حد يشهد لو سمحتو وعاوز يغير شهادته يعمل تعديل في شهادته الأولى اللي في مشاركته الأولى مش يشهد مره تانيه في مشاركه تانيه أوكيشن تحياتي ليكم

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]